توكيل ادميرال صيانة ادميرال خدمة اصلاح ادميرال 01093055835 _ 35699066

مرحبا بك فى منتدنا نرجو لكم الاستمتاع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

توكيل ادميرال صيانة ادميرال خدمة اصلاح ادميرال 01093055835 _ 35699066

مرحبا بك فى منتدنا نرجو لكم الاستمتاع

توكيل ادميرال صيانة ادميرال خدمة اصلاح ادميرال 01093055835 _ 35699066

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صيانة ادميرال المعتمد قطع غيار اصلية بالضمان 35710008-35699066-01093055835الوكيل الوحيد المعتمد ضمان عام كامل

ادميرال للصيانة صيانة ادميرال 0235682820 مركز صيانة ثلاجات ادميرال ( مصر ) صيانة ادميرال الرحاب 0235699066

عميل ادميرال العزيز /تتشرف الشركة الامريكيه الايطاليةللصيانة
بالتعامل 01096922100 || 01210999852 || 01096922100 /…
م فى صيانة الاجهزة المنزلية

مركزتوكيل صيانة ادميرال المعتمد
توكيل صيانة غسالات ادميرال

توكيل جميع اجهزةادميرال الامريكية والايطالية
توكيل شركة ادميرال العالمية لصيانة الاجهزة المنزلية
023682820 || 01096922100 || 01210999852 || …
Admiral attorney،Admiral attorney،Admiral attorney،Admiral attorney

فرع توكيل صيانة ادميرال الهرم 01210999852 توكيل ادميرال
فرع توكيل صيانة ادميرال الجيره 01096922100 توكيل ادميرال

(مصر)
اندست 35710008-35699066-01226712055-01093055835 Indist توكيل اندست اندست(مصر)
ادميرال الدقى
ارقام دعم فنى توكيلادميرال :01210999852
01210999852 || 01096922100 || 01210999852 /…
عميلنا الكريم : لكم مننا كلتحية وتقدير
نحن شركة صيانة ادميرال المتخصصة فى صيانة الاجهزة المنزلية
ومحترفون فى صيانة جميع اجهزةادميرال ( مانوال وديجيتال )

Like/Tweet/+1

سحابة الكلمات الدلالية

Like/Tweet/+1

المواضيع الأخيرة

» اقرب فرع صيانة هاير فى جسر السويس 01093055835
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:07 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة توشيبا فى مدينتي 01092279973
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:07 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة ايبرنا فى التجمع الخامس 01220261030
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:06 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة ال جى فى عين شمس 01092279973
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:05 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة سامسونج فى مصر الجديدة 01095999314
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:01 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة دايو فى المرج 01207619993
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:01 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة بيكو فى حلوان 01210999852
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:00 am من طرف mon012

» اقرب فرع صيانة يونيفرسال فى المعادى 01220261030
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2020 4:00 am من طرف mon012

» اضمن اصلاح دايو 01060037840 فريزر دايو البساتين 01095999314
خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 18, 2020 5:06 am من طرف ددداننننااا

التبادل الاعلاني

جميع الماركات العالمية

وكيل خدمة ادميرال Admiral داخل مصر لصيانة: • غسالات ادميرال Admiral. • غسالات اطباق ادميرال Admiral. • ثلاجات ادميرال Admiral. • تكيفات ادميرال Admiral. قطع غيار ادميرال Admiral الاصلى ، فنيين مدربين من شركة ادميرال Admiral المعتمد. غسالات ادميرال Admiral ثلاجات ادميرال Admiral ، تكيفات ادميرال Admiral، مجفف ادميرال، Admiral فروع شركة ادميرال Admiral لخدمة عميل ادميرال: Admiral ادميرال Admiral العالمية المعتمدة فرع الدقى صيانة ادميرال Admiral فرع المهندسين مركز خدمة ادميرال Admiral فرع الهرم اصلاح ادميرال Admiral فرع 6 اكتوبر توكيل ادميرال Admiral فرع فيصل وكيل ادميرال Admiral فرع المعادى صيانه ادميرال Admiral فرع جاردن سيتى مركز ادميرال Admiral الزمالك القاهرة: القاهرة الجديدة،حلوان ،السيدة زينب،مصر الجديدة،مدينة نصر،عين شمس،الزيتون،المطرية،العباسية،شبرا،مصر القديمة، الجيزة: المنيل،الشيخ زايد ،بولاق،العجوزة،امبابة،الوراق،كتكات،الحوامدية،المنيب،حدائق الاهرام وخدمة المحافظات لوجه بحرى (فقط). السادة الكرام عملاء شركة ادميرال Admiral: تعلن الشركة عن عروض لصيانة اجهزة ادميرال Admiral للحصول على ضمان شامل لأجهزة ادميرال Admiral وقطع غيار ادميرال Admiral بالأضافة الى المتابعة المستمرة من فريق عمل ادميرال Admiral. ومعنا الدعم الفنى من العميل الى ادميرال Admiral مباشرةً من السبت الى الخميس. لقبول طلبات صيانة ادميرال ، Admiral وتركيب كافة اجهزة ادميرال ، Admiral والتمتع بميزات القسم الخاص بالتجديد الشامل. يرجى الاتصال على:35710008-35699066 موبيل:0126712055-0193055835 http://www.haiam.wordpress.com www.westing.page4.me

    خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1"

    avatar
    أعمال متطورة


    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 19/02/2012

    خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1" Empty خطوات إعداد حملة تسويقية ناجحة"1"

    مُساهمة من طرف أعمال متطورة الأحد فبراير 19, 2012 6:47 pm

    العناصر الواجب توافرها في الاعلان أو الحملة التسويقية ... بقلم/ دعاء عابدين

    إن نجاح أي إعلان أو حملة تسويقية يعتمد بالدرجة الأولى على مجموعة من العوامل وهي : المنتج والسعر والترويج أو الاعلان والمكان ، وهي الأدوات الأساسية لسياسة التسويق الناجحة والتي تعرف بالـ 4P's او نظرية المزيج التسويقي .

    ويعني المزيج التسويقي : " مجموعة الخطط والسياسات والعمليات التي تمارسها الإدارة التسويقية بهدف إشباع حاجات ورغبات المستهلكين ، وإن كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي يؤثر ويتأثر بالعنصر الآخر " .

    يقوم النشاط التسويقي بالآتي:
    1. التعرف علي فئة الزبائن المستهدفين.
    2. دراسة خصائصهم و سلوكياتهم و عاداتهم الحياتية والشرائية، والتعرف علي احتياجاتهم و رغباتهم و تطلعاتهم.
    3. توجيه جهود المنشأة نحو إنتاج السلع و الخدمات التي تشبع هذه الرغبات، بالكم المناسب وفي الوقت المناسب وبالجودة الملائمة لهذه الشريحة المستهدفة من الزبائن.
    4. توجيه جهود المؤسسة نحو إعلام هذه الفئة بتوفر السلع عن طريق الترويج و الإعلانات.
    5. توجيه جهود المنشأة نحو طرق زيادة رضا العاملين بهدف الاحتفاظ بهم و إضافة زبائن جدد.
    6. توجيه الجهود نحو وضع سياسة تسعير ملائمة تتوافق مع القوانين الموجودة في بيئة السوق و مع الحصة السوقية و أثر المنافسين في السوق.

    يتطلب النجاح في كسب رضاء المستهلكين والعملاء وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم وتحقيق الربح والنمو والاستمرار لأي منظمة أن يؤخذ في الاعتبار تلك المتغيرات التي يمكن التحكم فيها كمسوق, والتي يطلق عليها عناصر المزيج التسويقي, ويشار إليها باختصار على أنها 4 P'S لأن جميعها تبدأ بالحرف P الإنجليزية وهي :

    ( المنتج Product, والسعر Price, والترويج Promotion, التوزيع أو المكان Place )

    ويمكن تعريف كل عنصر من هذه العناصر كما يلي :

    1.المنتج Product :
    يقصد بالمنتج (Product) في مفهومه الضيق كل شيء مادي ، أو له خصائص مادية (Physical characteristics) يتم بيعه إلى المشتري في السوق . إلا أن المنتج في مفهومه الواسع –وفي إطار علم التسويق- هو كل شيء مادي ملموس أو غير ملموس ، يتلقاه الفرد من خلال عمليات التبادل . بمعنى أن المنتج عبارة عن حزمة من خصائص ملموسة (Tangible characteristics) وغير ملموسة (Intangible characteristics) تنطوي على فوائد أو منافع وظيفية (Functional benefits) واجتماعية ونفسية . في هذا الإطار فإن المنتج قد يكون في صورة سلعة (Good) أو خدمة (Service) أو فكرة (Idea) أو أي تركيبة تجمع بينهم (A combination of goods, services and ideas) وبالإضافة إلى كل ما يتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة, فإنه يشمل أيضا على تحديد اسم السلعة والعلامة التجارية, والتي يجب أن تكون مقبولة, سهلة التذكر, وبلون مرغوب وحجم وشكل طيب، وينبغي مراعاة أن يكون المنتج ذات مواصفات وجودة مقبولة لدى المستهلك وضمان جيد.

    2.السعر Price :
    قد يعرف السعر بأنه القيمة التي يدفعها المستهلك لبائع السلعة أو الخدمة لقاء الحصول عليها ، وفي هذا المعنى يقصد بالسعر : الوحدات النقدية التي يحددها البائع ويرتضى قبولها لقاء السلعة أو الخدمة .

    أو هو تلك القيمة التي تم تحديدها من قبل البائع ثمناً لسلعته أو خدمته ، ويعرف أيضاً على أنه فن ترجمة قيمة السلعة أو الخدمة في وقت ما إلى قيمة نقدية .

    وعندما يدفع المستهلك ثمناً لسلعة أو لخدمة يشتريها فلن يحصل في مقابل هذا الثمن على السلعة أو الخدمة فحسب ، بل سيحصل أيضاً على كل ما يقدم مع السلعة من خدمة وإصلاح وصيانة ، كما سيحصل على اسم وعلامة تجارية مشهورة ، وسيحصل على شروط مناسبة للدفع.

    وترتبط عملية التسعير بالمنفعة المتوقعة من السلعة وتشمل سياسة التسعير: تحديد سعر السلعة وتسعير تشكيلة المنتجات وسياسة الخصم والائتمان، كما تأخذ هذه السياسة في الاعتبار درجة مرونة الطلب والدخل والتكلفة والمنافسة السائدة في السوق والظروف الاقتصادية العامة .
    3.الترويج Promotion :
    تمثل الجهود المبذولة لإحداث تغيير في سلوك المستهلكين وجذب مستهلكين جدد لهذه السلعة، ويحدث ذلك من خلال : البيع الشخصي والإعلان والوسائل الأخرى لترويج المبيعات

    أهداف الترويج :

    لا شك أن الترويج هو شكل من أشكال الاتصال بالمستهلكين ، ومن خلال الترويح يتم إيصال المعلومات المناسبة إليهم والتي تدفعهم وتشجعهم على اختيار ما يناسبهم من السلع (أو الخدمات) التي يقومون بشرائها ، لذلك يمكن أن يحقق الترويج ما يلي :

    1. تعريف المستهلكين بالسلعة أو الخدمة ، خصوصاً إذا كانت السلعة أو الخدمة جديدة ، حيث يعمل الترويج على تعريفهم باسم السلعة (أو الخدمة) ، علامتها التجارية ، خصائصها ، منافعها وأماكن الحصول عليها ، وهكذا.

    2. تذكير المستهلكين بالسلعة أو الخدمة ، وهذا يتم بالنسبة للسلع القائمة والموجودة في السوق، حيث يحتاج المستهلك الذي يشتري السلع أصلاً إلى تذكيره بين فترة وأخرى ، وكذلك المستهلكين ذوي المواقف والآراء الإيجابية لدفعهم لشراء السلعة ، وبالتالي يعمل الترويج على تعميق درجة الولاء نحو السلعة وقد يمنعهم من التحول إلى السلع المنافسة .

    3. تغير الآراء والاتجاهات السلبية للمستهلكين في الأسواق المستهدفة إلى آراء واتجاهات إيجابية .

    4. إقناع المستهلكين المستهدفين والمحتملين بالفوائد والمنافع التي تؤديها السلعة أو الخدمة مما يؤدي إلى إشباع حاجاتهم ورغباتهم .

    عناصر المزيج الترويجي :
    تتكون عناصر المزيج الترويجي من : البيع الشخصي ، والبيع غير الشخصي ومن أمثلته : ترويج المبيعات ، العلاقات العامة ، الدعاية .

    الإعلان Advertising:
    وهو أي شكل من أشكال تقديم الأفكار أو السلع أو الخدمات الغير شخصية, والمدفوعة الأجر بواسطة معلن محدد ومعروف. إن الغرض الرئيسي من الإعلان قد يكون حقيقة هو بيع منتج ما, ولكن حتى يتم ذلك ينبغي القيام بعدة خطوات:

    1. تحديد السوق أو القطاعات السوقية المستهدفة ( أي تحديد الجمهور).
    2. تحديد الأهداف الإعلانية المراد الوصول إليها.
    3. وضع ميزانية الإعلان.
    4. تصميم الرسالة الإعلانية مع الأخذ في الاعتبار المغريات البيعية وعوامل الجذب التي تحفز كل قطاع.
    5. اختيار الوسيلة الإعلانية المناسبة.
    6. وضع البرنامج الزمني لنشر الإعلانات.
    7. ومن الوسائل المستخدمة في الإعلانات: الصحف- التلفزيون- الإذاعة- المجلات- وسائل الإعلان الخارجية كالملصقات واللافتات- الإعلانات المتحركة- البريد المباشر- الإعلانات عبر الإنترنت- الإعلان عبر البريد الإلكتروني.

    البيع الشخصي Personal Selling: وهو عملية تقديم شفهية من خلال محادثة شخصية مع مشتري محتمل أو أكثر بهدف إتمام عملية البيع.

    أو هو عبارة عن الإجراءات لإخبار وإقناع العملاء بشراء سلعة أو خدمة ما من خلال الاتصالات الفردية في عملية تبادلية بين البائع والمشتري (المستهلك).

    وتحدد أهداف البيع الشخصي بثلاث مجاميع رئيسية مهمة هي :

    .1 البحث عن العملاء .
    .2 إقناع العميل بالشراء .
    .3 أن يكون المستهلك قانعًا "وراضيا" عن عملية الشراء هذه .

    نشاط الإشهار والنشرأو الدعاية Publicity: وهو أي شكل من أشكال تقديم الأفكار أو السلع أو الخدمات الغير شخصية, وغير مدفوعة الأجر. ويعتبر النشر أحد الأساليب الجيدة التي تخلق انطباعا طيبا عن المنتجات والمنظمة بين القراء والمستمعين والمشاهدين لوسائل الإعلام فهو يساعد على توصيل رسالة المنظمة على نطاق واسع وخلق الثقة فيها. ولعل أهم ما يميز النشر عن عناصر المزيج الترويجي الأخرى انه غير مدفوع الأجر وبالتالي لا يترتب للمنظمة أي حقوق بالنسبة لشكل الرسالة ومحتوياتها ومساحتها ( أو وقتها ) وموقع نشرها وكيفية إخراجها. ويتم هنا إخراج الرسالة على صورة "أخبار" صادقة تهم عدداً كبيراً من جمهور وسيلة النشر.

    ترويج المبيعات Sales Promotion: يعرف بأنه النشاط أو المواد التي تستخدم كحافز مباشر لشراء, أو تجربة منتجاً, أو خدمة والتي يمكن توجيهها إلى كل من المستهلكين والوسطاء والبائعين. أي أنه كافة الوسائل والأنشطة التي تستخدمها المنشأة لتشجيع عملائها على زيادة مشترياتهم من منتجاتها, بخلاف المجهودات البيعية الشخصية وغير الشخصية, خلال فترة زمنية معينة. ويستخدم ترويج المبيعات كقوة دافعة لزيادة المبيعات, وزيادة إقبال العملاء على شراء منتجات المنظمة.

    العلاقات العامة Public Relation: وهو النشاط الذي يختص بعلاقة واتصال المنظمة بجمهورها المختلف, ويشمل هذا الجمهور كل من المستهلكين والموردين وحملة الأسهم والعاملين بالشركة والحكومة وجمهور المواطنين بصفة عامة وتهدف عملية الاتصال باستخدام هذا النشاط إلى خلق أو تدعيم الاتجاه الإيجابي نحو المنظمة.

    4.المكان Place :
    يقصد بالمكان : منفذ التوزيع أو قناة التوزيع أو مسلك التوزيع ، حيث يعتبر التوزيع من العناصر الرئيسية للتسويق ، والذي يهدف إلى إيصال السلع أو تقديم الخدمات من منتجيها إلى طالبيها.

    ويقصد به مكان تواجد السلعة أو بمعنى آخر أين يستطيع المستهلك أن يجد السلعة, وتشمل كافة قنوات التوزيع التي تساهم في إيصال المنتج إلى المستهلك النهائي.

    لمزيد من المقالات المفيدة يرجى زيارة موقع أكاديمية التسويق الالكترونى صفحة فرعية مقالات تعليمية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 13, 2024 1:49 am